يتيح لك YouTube Music الآن التنقل بين الأغنية ومقاطع الفيديو الموسيقية بنقرة واحدة

قدم موقع YouTube Music ميزة بسيطة تتيح للمستخدمين التنقل بين الاستماع إلى أغنية ومشاهدة الفيديو الموسيقي لتلك الأغنية دون أي انقطاع.

إذا كان هناك فيديو متاح ، فسيحتوي الآن أعلى شاشة التطبيق على زرين يقولان “أغنية” و “فيديو”. يجب أن يتحول النقر على الفيديو إلى الفيديو الموسيقي الرسمي للأغنية دون أي عوائق أو توقف مؤقت. بعد ذلك ، يعود النقر على أغنية إلى الصوت وفن غلاف الأغنية. يتطابق كل ذلك مع الوقت ، لذلك ينتقل التبديل في منتصف أغنية إلى النقطة المقابلة في الفيديو. إذا كنت ترغب في التمسك فقط بالصوت ، انتقل إلى الإعدادات وقم بإيقاف تشغيل خيار الفيديو الموسيقي عن طريق تبديل “عدم تشغيل مقاطع الفيديو الموسيقية”.

يقول YouTube إنه تمت مطابقة أكثر من خمسة ملايين مقطع فيديو موسيقي بأغاني لهذه الميزة. يوتيوب هو بالفعل حيث تعيش معظم مقاطع الفيديو الموسيقية الرسمية ، وهذا يوفر طريقة سهلة للغاية لإلقاء نظرة خاطفة على أغنية دون الاضطرار إلى القيام بأي نوع من البحث المنفصل.

أدخل YouTube Music تحسينات أخرى مؤخرًا ، مثل توسيع Offline Mixtape لتنزيل مئات الأغاني تلقائيًا عند التمكين ، ودمج المستوى المجاني في مكبرات الصوت الذكية من Google Home. ومع ذلك ، يواصل العديد من المستخدمين انتظار مكتبات الموسيقى الخاصة بـ Google Play لنقلها. سيكون خيار التبديل بين الصوت والفيديو متاحًا بدءًا من اليوم لأعضاء YouTube Premium و YouTube Music Premium.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *