مراجعة شاملة لهاتف شاومي Xiaomi Redmi Note 7 Pro

أعلنت شركة شاومي الصينية رسمياً عن هاتفها الجديد Xiaomi Redmi Note 7 Pro مع تصميم أنيق من الزجاج وهي النسخة الأحدث من هاتف Redmi Note 7 مع ترقيات على مستوى الكاميرا الخلفية بالإضافة إلى تحسن الأداء وعدد من الميزات الجديدة مع سعر مناسب.

التصميم:

يأتي هاتف شاومي ريدمي نوت 7 برو بتصميم أنيق منحن بسلاسة من الجهة الخلفية مغطى بطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass 5 في كلا الجانبين كما يدعم الهاتف منفذ السماعات التقليدي بمقاس 3.5 مم، ويأتي في الجهة الخلفية كاميرا ثنائية  على الجانب الأيسر مع مستشعر بصمات الأصابع في المنتصف بالإضافة إلى العلامة التجارية الجديدة Redmi by Xiaomi.

يأتي هاتف Xiaomi Redmi Note 7 Pro بشاشة LTPS التي تستهلك طاقة أقل مع معدل تحديث أسرع وتوليد حرارة أقل بقياس 6.4 بوصة بدقة 1080×2340 بكسل مع كثافة 409 بكسل مغطاة بطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass 5 لمقاومة الخدوش والصدمات مع نتوء أو نتوش على شكل قطرة ماء على شكل حرف U تضم الكاميرا الأمامية مع وجود حافة صغيرة أسفل الشاشة.

الكاميرا:

يأتي هاتف شاومي ريدمي نوت 7 برو بكاميرا خلفية مزدودجة الأولى بدقة 48 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.8 مع مستشعر من سونيSony IMX586 والثانية للعمق بدقة 5 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.4 تدعم ميزة التثبيت الإلكتروني للصور، بالإضافة إلى دعم HDR، وإمكانية التقاط صور بانورامية مع دعم العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي كما ويدعم الوضع الليلي Night Mode لإلتقاط صور جيدة في ظروف الإضاءة المنخفضة ووضع Portrait و البوكيه Bokeh Mode مع إمكانية تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية مع ميزة تثبيت الصورة الإلكتروني EIS، وبدقة 1080 بكسل بسرعة 60 إطار في الثانية.

يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل تدعم HDR مع إمكانية تسجيل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل.

البطارية:

يعمل هاتف شاومي Redmi Note 7 Pro مع بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة تدعم الشحن السريع Quick Charge 4بإستطاعة 18 واط.

الأداء:

يعمل هاتف شاومي Redmi Note 7 Pro بمعالج كوالكوم Snapdragon 675 ثماني النواة بتقنية 11 نانومتر مع معالج رسوميات Adreno 612، وذاكرة وصول عشوائي رام RAM بسعة 4 أو 6 جيجابايت ومساحة التخزين داخلية بسعة 64 أو 128 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية microSD حتى 256 جيجابايت.

يتميز هاتف شاومي Redmi Note 7 Pro بمعالجة المهام المتعددة بسلاسة وسهولة لتشغيل العديد من التطبيقات في وقت واحد أو لعب الألعاب مثل PUBG Mobile ولعبة فورتنايت بإعدادات عالية.

يعمل هاتف شاومي ريدمي نوت 7 برو بنظام أندرويد 9 باي Android Pie مع واجهة المستخدم MIUI 10 التي تتميز بقوائم مصممة بشكل جيد مع التنقل السريع عبر الإيماءات وهي قابلة للتخصيص بسهولة.

السعر:

يأتي هاتف شاومي ريدمي نوت 7 برو بسعر 197 دولار أمريكي لنسخة ذاكرة 4 جيجابايت و 64 جيجابايت تخزين، و 240 دولار أمريكي لنسخة ذاكرة 6 جيجابايت و 128 جيجابايت تخزين وبثلاثة ألوان مختلفة هي الأزرق، الأحمر والأسود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *